المُعلن مميزة

TECNO شركة تكنو فلسطين للمصاعد م.خ.م

مصاعد

TECNO شركة تكنو فلسطين للمصاعد م.خ.م

المزيد

بإدارةالمهندس عمر حمادنة
الفرع الرئيسي رام الله والبيرة - البالوع - عمارة المحسيري - المدخل رقم 2 - ط 5
  • هاتف: 022420269
  • فاكس : 022420271
  • موبايل: 0594232300
صندوق بريدالبيرة 4527
Email[email protected]
Websitehttp://tecno-pal.ps/
https://www.facebook.com/tecnopalestine/

شركة تكنو فلسطين للمصاعد

تأسست شركة تكنو فلسطين للمصاعد بتاريخ 03/01/2010 لغرض استيراد وتركيب وصيانة المصاعد والادراج الكهربائية في مناطق السلطة الفلسطينية. مؤسسوا الشركة هم المهندس عمر حمادنه وشركة تكنو الايطالية. تأسست الشركة على مبدأ الشراكة ولكي تكون فرع لشركة تكنو الايطالية الموجودة في مدينة ميلانو الايطالية ولهذا السبب تم تسميتها باسم شركة تكنو فلسطين للمصاعد. نعم الشركة حديثة المنشأ ولكن بخبرات عملية عالية جدا في مجال المصاعد والادراج الكهربائية تزيد عن 30 سنة.


أحد أهم الاهداف التي تسعى شركة تكنو فلسطين لاثباتها هو المصداقية والعمل بالطرق المعقولة والمنطقية والصحيحة مع الزبائن والتي للأسف لم تعد عاملا مهما لدى الكثير من شركات المصاعد الحالية حيث أصبح الزبائن لدى هذه الشركات أرقاما ليس إلا وتركزت أهداف هذه الشركات فقط على الربح المادي.


تأسست الشركة لكي تصبح خلال فترة قصيرة إحدى أكبر 3 شركات تعمل في مجال المصاعد في فلسطين. تحتل الشركة في الوقت الحالي المرتبة الرابعة في حجم المبيعات الإجمالي في السوق الفلسطينية.


تتكون شركة تكنو فلسطين من الاقسام التالية:

قسم الادارة, القسم المالي, قسم المبيعات, قسم التركيب وقسم الصيانة.


رؤية الشركة بما يتعلق بالتركيب:

تعمل شركة تكنو فلسطين للمصاعد على اختيار الفننيين والمهندسين ذووا الخبرة والكفائة العالية لتركيب المصاعد والتدقيق المستمر على مراحل التركيب المختلفة مع مراعاة اعطاء المهندس أو الفني كامل حقوقه للحصول على أعلى جودة ودقة في التركيب وانتماء للشركة. هذا هو المبدأ الذي سيسهل عمل الصيانة وتلاشي تعطل المصاعد المتكرر. الدقة في التركيب تعني حسن اداء الصيانة وعدم تعطل المصعد. تعتمد الشركة أيضا على توظيف فنني ومهندسي تركيب وليس الإعتماد على مقاولي تركيب لتقليل التكلفة والأعباء المالية على الشركة وذلك للحصول على أفضل خدمة ممكنة في عملية التركيب والتي هي الاساس في الحصول على مصعد يعمل بإنتظام وبدون أعطال وبدون إستبدال قطع للمصعد بشكل دوري.


رؤية الشركة بما يتعلق بالصيانة:

بعد الدقة في التركيب تعمل الشركة على الاستثمار في المهندسين والفنيين ذووا الخبرة والكفائة العالية لادارة ومراقبة وعمل الصيانة للمصاعد. كما وتعمل الشركة على تكوين مخزن يحتوي على جميع قطع الغيار اللازمة لكل نوعيات المصاعد التي تتعامل بها وتعمل على توفير قطع الغيار وطلبها مباشرة مع المصاعد المستوردة (كل مصعد مع قطع غياره) حيث عند تعطل القطعة يتم تغييرها مباشرة دون الحاجة لانتظار وصولها من المصنع. أيضا هناط طواقم تركيب وطواقم صيانة في كل من محافظة الخليل ومحافظة بيت لحم ومحافظة رام الله والبيرة وفي المحافظات الشمالية.

المجموعة العالمية للمصاعد (شندلر)

مصاعد

رام الله والبيرة - ش. الارسال

المجموعة العالمية للمصاعد (شندلر)

الشركة الفلسطينية للمصاعد

مصاعد

رام الله والبيرة - المنطقة الصناعية

الشركة الفلسطينية للمصاعد
أسرع - أسهل - مجانا
حمل تطبيق السوق المفتوح مجانا
امسح الكود qr
OpenSooq - السوق المفتوح